في إطار رؤيتها الرامية إلى ترسيخ مفاهيم الاستدامة وتعزيز الوعي البيئي نظّمت الوحدة الزراعية في كلية الطب البيطري في جامعة القادسية حملة زراعية متميزة لتجسيد الاهتمام بالبيئة الجامعية
وجرت الحملة بحضور السيد عميد كلية الطب البيطري الأستاذ الدكتور منير عبد الأمير عبد الفتلاوي والسيد معاون العميد للشؤون الادارية الأستاذ الدكتور عامر رسام علي وتضمنت الحملة زراعة عدد من الشتلات والنباتات في حدائق الكلية في خطوة تهدف إلى توسيع الرقعة الخضراء وإضفاء لمسات جمالية تعكس هوية الكلية واهتمامها بالبيئة المستدامة فضلاً عن نشر ثقافة الحفاظ على الموارد الطبيعية بين الطلبة ومنتسبي الكلية




لا تعليق