انسجاماً مع المبادرة التي اطلقها السيد رئيس مجلس الوزراء المتضمنة زراعة 5 مليون نخلة وشجرة ، و برعاية السيد رئيس جامعة القادسية الاستاذ الدكتور كاظم جبر الجبوري واشراف مساعده للشؤون الادارية الاستاذ الدكتور اثير عبد الامير المشهدي وبالتعاون مع محطة النورية لزراعة النخيل التابعة الى وزارة الزراعة .
أطلقت جامعة القادسية حملة كبرى لزراعة 1000 فسيلة من نخلة التمر ، اذ باشرت الشعبة الزراعية برئاسة الجامعة بالعمل انطلاقاً من حدائق رئاسة الجامعة وصولاً الى الاروقة الجامعية الاخرى ، وهي تقوم بغرس وزراعة الفسائل المهداة من محطة النورية لزراعة النخيل ومتبرعين من القطاع الخاص ، علماً ان تنظيم الحملة مستمر في تجهيز وزراعة حدائق الجامعة خلال الاسابيع القادمة .
تأتي الحملة ضمن سياق خطة جامعة القادسية للوصول الى الجامعة الخضراء المستدامة بعد تحقيق التسجيل ضمن شراكة اليونسكو فضلاً عن الشراكة مع وزارة الزراعة ، ومجموعة من المؤسسات الحكومية الاخرى.









لا تعليق